adplus-dvertising

كانات في المشفى بعد الحادث .. أهم احداث الحلقة 9 من مسلسل اسمعني على موقع قصة عشق

أبرار مسعود
ثقافة وفنون
أبرار مسعود2 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2022 - 9:05 مساءً
كانات في المشفى بعد الحادث .. أهم احداث الحلقة 9 من مسلسل اسمعني على موقع قصة عشق

في حلقة اليوم من مسلسل اسمعني على موقع قصة عشق سوف تبدء الأحداث عندما يقوم اوزان واصدقاءه بالسخرية من بكير ورمي الماء من خلفة لكن وللمفاجأة لا يقف بكير ويخسر من الامر هذه المرة وانما يواجه اوزان ويرد عليه لكن المشكلة ان جيداء شاهدت ماحدث وابتعدت عنه قائله ان تصرفاته هذه لم تكن متوقعه وعادت لتبقى مع مجموعتها السابقة.

تذهب ايكيم الى المفتش سلجوق وتخبره ان الامر غريب ان تظهر سيارة الحادث فجاه وكانات سيكون المشتبه الرئيسي الاول في القضيه ما يعني انه تم بيعه ليكون ضحيه ولكن الجاني الحقيقي لا يزال يختبئ، وقد كان المفتش سلجوق يفكر في نفس الامر.

تصرخ ليلى على جدتها التي كانت سعيدة ان القاتل سيتم الامساك به ولكن ليلى التي كانت خائفة من ان كانات هو الفاعل تتمنى الا يتم الامساك به وعندما استغربت عائشة من تصرفاتها اعترفت ليلى انها تحب كانات ولكن عائشة تصرخ قائله وهل يحبك كانات؟ لكن ليلى تخبرها انها لا تريد صداقتها بعد الان.

86946 scaled - جريدتي نيوز

علاقة اوزان وميليسا كانت لتكون مثالية لولا وجود كانات لان اوزان يحب ميليسا ويهتم بها جداً لكنها لا تبادله اي شعور وقد حاولت اخباره انها باعت كانات وانها لا تستحق الحب ويجب ان يبتعد الجميع عنها وحاولت الدخول الى البحر وترك نفسها لكن اوزان منعها.

صراخ خليل على كانات وسط الحي

يذهب كانات لرؤية خليل الذي كان يظن انه من قام بنصب الفخ له لكن خليل بدأ بالصراخ على كانات واخبار الجميع ان هذا هو الفتى الذي صدم ليلى وهرب وبينما يحاول كانات ان يدافع عن نفسه لم يتركوا له مجال ليتحدث فقد بدأوا بالصراخ عليه بدون ان يستمعوا لشيء ثم جاءت ليلى من اجل ايقافهم واعتذرت من كانات قائله انها تعرف انه ليس شخص سيء كما يقول الجميع.

والدة ايكيم التي تعمل ممرضة في المستشفى التي نقل اليها كانات تتصل بابنتها بينما كانت تعمل مع هازال وتخبرها ان كانات تعرض لحادث فتسرع ايكيم الى المستشفى وتترك العمل وتغادر.

جاءت ايكيم لزيارة كانات فور ان علمت بالحادث لكنها تواجهت مع ميليسا وهناك تجادلتا فقد كانت ميليسا تمنعها من زيارة كانات قائلة لها بأي صفة تأتين لزيارته ولكن ايكيم سخرت منها قائلة مالذي تفعلينه هنا وانتِ لستِ حبيبته، وبعد شجار طويل وصلت سونا لتوقفهم وطلبت من ميليسا المغادرة.

اسمعني الحلقة 9 قصة عشق

تغيرت نظرات وتعابير كانات بعد رؤية ايكيم وشعر بالسعادة واخبرته انها ستبقى الى جانبه وعندما سألت عن سبب الحادث اخبرها انه لم يلاحظ ان الزجاج كان مفتوحاً وبينما والده يحاول مساعدته سقط كلاهما.

تتصل ليلى لتسأل ميليسا عن عدم اخذها للمدرسة فتخبرها ميسلسا انها نسيت الامر وانها في المستشفى لان كانات تعرض لحادث فتصمت ليلى وتبدأ في البكاء والصراخ وقد ارادت ان تذهب لزيارته فوراً وبعد شجار مع جدتها التي منعتها من المغادرة كانت ليلى تصرخ ومن غير ادراك وقفت على قدمها ثم تراجعت عن الذهاب.

86941 - جريدتي نيوز

سونا تحاول قتل رضا وعقاب الطلاب

بينما سونا تتذكر احداث تعنيف رضا لها وتشعر بالذنب لانها غير قادرة على الخلاص ولانها السبب فيما يحدث لكانات وعزيز لانها لم تستطع حمايتهم خطرت في بالها فكرة التخلص من رضا وقتله عن طرق وضع الوسادة عليه والضغط ولكن وصل عزيز وقام بانقاذ والده وبعد ان خرجت سونا تحدث عزيز قائلاً انه لا يريد ان يموت والدة لانه سوف يريه ابنه العزيز كانات وهو ينهار.

وقام سليم بجمع الطلاب في الحديقة قبل الدرس واحضر مرآة واخبرهم ان يتواجهوا مع انفسهم باحدى نقاط ضعفهم وقد بدأ سليم بالتحدث ومن ثم تجرأ داهان وقال انه يعرف الان ان قول لا ممكن عندما يتعلق الامر باذيه الاخرين، ثم نادى الاستاذ اوزان ليتحدث ولم ينجح الامر لان الجميع بدأ بالسخرية وعادوا الى الصف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.