adplus-dvertising

دينا الشربيني: سعيدة بالتعاون مع محمد ياسين في “المشوار” .. وصورنا أماكن لأول مرة في مصر

Emad
ثقافة وفنون
Emad2 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 2 أبريل 2022 - 4:12 مساءً
دينا الشربيني: سعيدة بالتعاون مع محمد ياسين في “المشوار” .. وصورنا أماكن لأول مرة في مصر

قالت الفنانة دينا الشربيني، إن مسلسلها الجديد “المشوار”، سيكون مفاجأة سباق مسلسلات رمضان 2022، لافتةً إلى أنها تجسد شخصية فتاة “غلبانة جدا” وتحب زوجها وابنها، لافتةً إلى أن مسار الأحداث ستتغير منذ الحلقات الأولى.

شخصيات “المشوار” مختلفة

وأضافت، أن كل شخصيات “المشوار”، مختلفة عما عهده الجمهور من قبل، وفي كواليس التصوير زارت أماكن لأول مرة بسببب طاقم تصوير المسلسل، مثل منطقة الملاحات في محافظة الإسكندرية عمري، لافتةً إلى أنها شعرت بسعادة كبيرة هناك.

وتابعت، أن المسلسل صوّر مناطق كثيرة لم يرَها المتفرجون من قبل، ووعدت المتابعين بأن يحوز “المشوار” إعجابهم، وبخاصة أنه يشهد مشاركة كبيرة من نجوم الفن في مصر، على رأسهم محمد رمضان، بيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل.

وأشادت دينا الشربيني، بالمخرج محمد ياسين، موضحةً أن التعاون معه أمر ممتع للغاية، لافتةً إلى أن دورها في “المشوار”، لن يكون مشابها لأي دور قدمته من قبل، وأنها تتعاون مع “ياسين” للمرة الثالثة، حيث يتميز بأنه يجعل العمل ممتعا للغاية، وإظهار أبطال الأعمال الفنية التي يخرجها بشكل مختلف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.