adplus-dvertising

مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022 بطولة خالد النبوي

صدام سراج
ثقافة وفنون
صدام سراج3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 2:09 صباحًا
مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022 بطولة خالد النبوي

عمل درامي ضخم يضم عدداً كبيراً من الفنانين والفنانات وهو بطولة الفنان خالد النبوي، هذا المسلسل من إخراج محمد سلامة وهو عمل يحمل اسم الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك بطولة المسلسل إلى جانب خالد النبوي عدد من الفنانين أصحاب الوزن في الدراما المصرية مثل الفنان أحمد بدير والفنانة هنا شيحا والفنانة أنوشكا وعدد من الفنانين الصغار مثل أحمد داش واسلام صبحي وجلا هشام وغيرهم، وحسب المتداول فإنه من المقرر عرضه على قناة dmc في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.

مسلسل راجعين يا هوى

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية بليغ التي يؤديها الفنان خالد النبوي والذي كان يعيش في أوروبا فتتراكم عليه ديون طائلة فيضطر للعودة إلى موطنه مصر حتى يتمكن من الحصول على حقه في الميراث، لكنه يجد نفسه متورطاً في مهمة الإصلاح والتوفيق بين أفراد عائلته ومحاولة إيجاد حل للمشاكل العائلية التي تقع بينهم، والاستمرار في بذل الجهود الممكنة في سبيل ذلك.

وهذا العمل من النوع الاجتماعي لذلك قال مخرج المسلسل عبر مداخلة هاتفية له مع المذيع رامي رضوان على قناة dmc  أن هذا العمل تم فيه بذل كل الجهود الممكنة لإرضاء المشاهد العربي وكسب إعجابه وثقته، وقال بأنه يتمنى أن ينجح العمل ويحصد مشاهدات عالية خلال شهر رمضان المبارك وان يكون فريق العمل خفيف على قلوب المتابعين في موقع السينما كوم الأشهر عربياً.

وقد أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن البوستر الإعلاني الرسمي الخاص بالمسلسل والذي يضم ما يقارب إحدى عشر فنان وفنانة من المشاركين في المسلسل وهو عدد كبير نسبياً بنسبة لبوستر إعلاني وذلك بسبب الشخصيات الكثيرة التي تؤدي أدواراً متنوعة في المسلسل، فهو يقوم على قصة عائلية تتطلب وجود هذا العدد من الفنانين والفنانات.

مسلسل راجعين يا هوى 2022 - جريدتي نيوز

ويُذكر أن هذا العمل هو إعادة تقديم لأحد مؤلفات الراحل أسامة أنور عكاشة وهو ما وصفه مؤلف المسلسل بأنه عمل خطير وأنه أمر مقلق ويتمنى أن يصل لنفس الجودة التي كان يصل إليها عكاشة في تقديم أعماله الدرامية القديمة فهو قامة كبيرة في عالم الكتابة والتأليف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.