adplus-dvertising

بعد 20 سنة غياب.. أحمد حلمي يعود إلى المسرح من بوابة “حمدي بدر”

Fadi
2022-09-12T14:28:49+03:00
ثقافة وفنون
Fadi12 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 2:28 مساءً
بعد 20 سنة غياب.. أحمد حلمي يعود إلى المسرح من بوابة “حمدي بدر”

من المقرر أن يرجع الفنان أحمد حلمي، إلى خشبة المسرح، بعدما غاب عنها لفترة طويلة استمرت عقدين كاملين من الزمان، منذ أن قدّم مسرحية «حكيم عيون» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، بالإضافة إلى النجم كريم عبد العزيز، التي جرى عرضها سنة 2001.

مسرحية مأخوذة من رواية

ومن المقرر أن يتعاون أحمد حلمي، في المسرحية الجديدة، مع المُنتج حمدي بدر، حيث إنها مسرحية مأخوذة من رواية ولكن لم تتضح تفاصيل المشروع بعد، وستبدأ مرحلة التحضيرات قريبا، حيث نشر “بدر”، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة تجمعه بالفنان أحمد حلمي.

وظهر المنتج وبطل العمل سويا وهما يقومان بحمل غلاف رواية، وكتب حمدي بدر معلقا عليها “بعد 20 سنة، أحمد حلمي يعود إلى المسرح من خلالنا”، حيث تعتبر هذه المسرحية هي الثالثة في مسيرة المنتج بعد لوكاندة الأوباش لمايا دياب، وأولاد كازانوفا مع عمرو يوسف وحسن الرداد.

الفنان أحمد حلمي، جرى عرض فيلم «واحد تاني» له، واستطاع أن يحقق نجاحًا ضخما من خلاله، حيث تجاوزت إيراداته ما يزيد عن 63 مليون جنيه، وشاركه البطولة نخبة من نجوم الفن، على غرار نسرين أمين، وروبي، وسيد رجب، كما أنه من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.