adplus-dvertising

سهير رمزي: الغيرة تسببت في فشل زيجاتي .. ولم أتزوج من عمر الشريف

Emad
ثقافة وفنون
Emad6 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2022 - 8:47 مساءً
سهير رمزي: الغيرة تسببت في فشل زيجاتي .. ولم أتزوج من عمر الشريف

أكدت الفنانة سهير رمزي، أنها من مواليد برج الحوت، وبالتالي فإنها تتصب بالطيبة، كما تحب العيش بمفردها، وهو ما يفسر طلاقها الكثير، مشددةً على أن علاقتها مع الرجال ليست متينة كما أشيه في هذا الخصوص.

سر تمسكها بالعصمة

وأضافت سهير، خلال تصريحات تلفزيونية على قناة MBC مصر، أن شخصيتها طيبة،ويمكن لأى شخص أن يكسب قلبها بكلمة جميلة، موضحةً أنها لا تفضل نموذج المرأة القوية في علاقتها بزوجها، إذ أن العصمة كان في يدها، في أغلب زيجاتها بالاتفاق، لا بالقوة.

وتابعت، أنها تفضل أن تكون العصمة في يدها، حتى لا تكون تحت رحمة زوجها، وأن يكون الانفصال بناءً على قرار منها، مردفةً أن التحكم والغيرة سببا مشكلات كبيرة وكثيرة مع أزواجها السابقين، وكان ذلك من أهم أسباب طلاقها.

وأعربت عن زواجها من علاء الشربينى، ووصفته بأنه “نعمة من الله”، وبخاصة أن غيرته عليها تكون في محلها وقالت إن الله يحبه، كما تطرقت إلى الحديث عن الفنان الراحل عمر الشريف، مشددةً على أن الوسط الفني المصري لن يستطيع تعويضه، لكنها لم تتزوجه رغم أنه كان فتى أحلام الفتيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.