adplus-dvertising

إسلام إبراهيم يرد على تعرضه للانتقادات بسبب ملابسه في مهرجان الجونة

Emad
ثقافة وفنون
Emad8 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2022 - 9:59 مساءً
إسلام إبراهيم يرد على تعرضه للانتقادات بسبب ملابسه في مهرجان الجونة

قال الفنان إسلام إبراهيم، إنه لم يكن يعرف بحقيقة مقلب الفنان رامز جلال، عندما شارك في برنامجه، مشيرًا إلى أنه اعتقده في البداية برنامجا مختلفا، لكن الحقيقة كانت غير ذلك، وأكد أنه يتمنى تكرار التجربة مرة أخرى معه.

ساترداي نايت لايت بعد مسرح مصر

وأضاف إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية، أنه يحب نجوم مسرح مصر، مع العلم أنهم بدأوا قبله بسنوات، موضحًا: “لدينا تجربة رائعة في ساترداي نايت لايت، لكنها جاءت بعد مسرح مصر للنجم الكبير أشرف عبدالباقي”.

وتابع الفنان، أنّ الموهبة يمكنها إثبات نفسها، ومن حق الجمهور أن يكون له رد الفعل التي يراها مناسبة، لأنه المسؤول الأول والأخير عن صناعة النجوم، كما تطرق إلى الهجوم الذي ناله على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالته الغريبة في مهرجان الجونة.

وأكد، أنه لا يرتدي هذا النوع من الملبس بشكل مستمر، كما أنه لم يستهدف السيطرة على التريند، لافتًا إلى أنّ أزياء المهرجانات مشروع، كما أن البدلة أعجبته كثيرا. وبخاصة أن أزياء المهرجانات يجب أن تكون مختلفة عن الملابس في الظروف العادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.