adplus-dvertising

جولييت بينوش عن تعاونها مع جان لوك جودار: علاقة صعبة للغاية

Fadi
ثقافة وفنون
Fadi21 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 12:08 مساءً
جولييت بينوش عن تعاونها مع جان لوك جودار: علاقة صعبة للغاية

أكدت النجمة الفرنسية الشهيرة جولييت بينوش، أن التعاون مع المخرج الراحل جان لوك جودار كان عملية صغبة، وذلك، خلال فيلم «Haily Mary» سنة 1985 وهي الفيلم الوحيد الذي جمعهما، حيث كانت تتسلم جائزة «دونوستيا» لإنجاز العمر تقديراً لمسيرتها المهنية.

فعاليات مهرجان سان سيباستيان السينمائي

تسلم الجائزة كان على هامش فعاليات مهرجان سان سيباستيان السينمائي، حيث قامت بالتطرق إلى كواليس عملها مع المخرج الفرنسي الراحل، وقالت كانت هناك سلسلة من اختبارات الأداء التي قامت بها مع المخرج واستمرت لفترة طويلة.

والبروفة الأخيرة، كان عليها أن تمشط شعرها، وأن تلقي قصيدة حفظتها، حيث لم يخترها للدور لكنه صنع دورا جديدا لها، وهو ما نشره موقع «فارايتي».

ولفتت، إلى أن المخرج لم يكن مثل أي مخرج آخر قابلته سابقًا في عملها ومسيرتها الفنية، فقد كان المخرجون أشخاصًا دافئين يدعمون فناني الأداء، أما جان لوك جودار، فدق كان مختلفا، حيث كان التعاون معه كالاستحمام البارد، حيث شعرت فيه بنوع من التناقض والصراع، كما لو كان يبحث عن شيء لا يمكن أن يجده بسهولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.