adplus-dvertising

مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة في رمضان 2022 الأبطال والقصة وقنوات العرض

أبرار مسعود
ثقافة وفنون
أبرار مسعود14 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2022 - 4:38 صباحًا
مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة في رمضان 2022 الأبطال والقصة وقنوات العرض

مسلسل ملف سري هو عمل جديد من بطولة الفنان هاني سلامة من المنتظر عرضه على شاشة التلفزيون خلال شهر رمضان المقبل 2022 ميلادي، وبهذا يكون مشاركاً في السابق الرمضاني بين العدد الكبير للمسلسلات المطروحة .

المسلسل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وهو مسلسل من النوع التشويقي الاجتماعي المليء بالإثارة والأكشن، حيث يحتوي على مشاهد كثيرة من هذا النوع نظراً لأنه يتكلم عن مصر في الفترة الواقعة بعد عام ٢٠١٣م والفساد والانفلات الكبير الذي كان سائداً تلك الفترة بسبب المحاولات التخريبية التي كانت تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وكذلك التركيز على الفساد الاقتصادي الذي حل بمؤسسات الدولة وفساد رجال الأعمال وأحداث ملاحقتهم للمساءلة  القانونية.

أبطال وقنوات عرض مسلسل ملف سري

يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين منهم ماجد المصري وإدوارد وميريهان حسين وعائشة بن أحمد ونضال الشافعي ومحسن محي الدين، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة DMC ، بالإضافة إلى موقع سيما ماكس مع أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

وقد قال مؤلف المسلسل محمود حجاج بأن هذا المسلسل فيه كشف للخبايا وقضايا الفساد التي حصلت في عام ٢٠١٣م وكيف أن الانفلات الذي كان حاصل أثر في الدولة المصرية، ويعرض المفارقة بين هذه الفترة والفترة الحالية التي تنعم بالاستقرار والازدهار.

كما قال ريمون مقار منتج المسلسل عبر مداخلة هاتفية له مع برنامج الحياة اليوم بأن الهدف من المسلسل هو التأكيد على أن مصر الآن تعيش حياة أفضل مما كانت عليه في الفترة المذكورة وأن الكثير من الدخلاء كانوا يحاولون التدخل في أمور مصر وشؤونها ويحاولون تدميرها ويتربصون لها، وقال بأن القصة ليست مقتبسة من قصة حقيقية إنما هي حبكة درامية قوية ويراهن على جودتها وان المسلسل سوف يحصد نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان ٢٠٢٢م.

وقد نشر بعض الفنانين المشاركين في المسلسل البوسترات الإعلانية الخاصة بهم والمرتبطة بالمسلسل على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ولقي هذا استحسان المتابعين والترقب لمشاهدة هذا العمل الدرامي الجديد بكثير من التشوق والحماس لمشاهد المسلسل وشخصياته الكثيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.