adplus-dvertising

دينا الشربيني: تعرضت للخيانة من صديقتي.. وأتمنى إجراء جراحة تجميل لأنفي

Emad
2022-04-22T02:17:36+03:00
ثقافة وفنون
Emad21 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2022 - 2:17 صباحًا
دينا الشربيني: تعرضت للخيانة من صديقتي.. وأتمنى إجراء جراحة تجميل لأنفي

اعترفت الفنانة دينا الشربيني، بأنها تعرضت للخيانة من صديقة لها، كانت تعتبرها مقربة للغاية بينها، مشيرةً إلى حدوث مقاطعة بينهما، لكنها أصبحا يتصافحان عندما يلتقيان، دون أي عودة للود أو للعلاقة مثلما كانت عليه، وأكدت أنها تعلمت الكثير مما حدث لها، كما أنها تكره الكذب بشكل قاطع وصريح.

الخيانة كانت صعبة

وأضاف الشربيني، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”، على قناة القاهرة والناس، أنها كانت تعتبر صديقتها الخائنة بمثابة أخت لها؛ لذا كانت الخيانة صعبة للغاية، ولم تتجاوزها بسهولة، موضحةً أنها تعرضت لخيانة أخرى، عندما ارتبطت بشخص وخانها.

وتابعت الفنانة: “ألجأ إلى الأغاني عندما أشعر بأي مشكلة، وأتمنى أن أخضع لجراحة تجميل على مستوى الأنف، لكنني متخوفة من العمليات الجراحية، فالحقن أمر مؤلم وخطير للغاية، والمقربون مني ينصحونني بعدم فعل ذلك”.

وتابعت: “أصدقائي المقربين نصحوني بعدم الخضوع لعمليات تجميل في الأنف، وهيئتي الطبيعية جميلة جدا، ولم يطلب مني أي مخرج، أن أجري عمليات تجميل، ولكنني أريد فعل ذلك من تلقاء نفسي؛ رغبة في التغيير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.