adplus-dvertising

رامي جمال: “سقف” حظها وحش بسبب كورونا

Fadi
ثقافة وفنون
Fadi1 أكتوبر 2022آخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2022 - 1:54 مساءً
رامي جمال: “سقف” حظها وحش بسبب كورونا

تحدث الفنان رامي جمال، عن أغنية سقف، التي أطلقها في مطلع سنة 2020، قبل عشرين يوما من جائحة كورونا على  مستوى العغالم، موضحًا أن الجائحة ساعدت للغاية على نشر الأغنية في البيوت المصرية.

لم يغنِ “سقف” في الحفلات

وأضاف جمال، أن حظه كان سيئا بخصوص عدم الاستفادة بالأغنية عن طريق الغناء في الحفلات واللايف، لأنه بعد طرح الأغنية أجبر الناس على بقاء في منازلهم من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث لم تكن هناك أية حفلات على الإطلاق.

وتابع، خلال تصريحات تلفزيونية: “أن موزع الأغاني توما من أصدقائي المقربين منذ سنة 2002، حيث تعرفت عليه ثم التقيته في مكتب مصطفى قمر، وكنت مازلت في البداية، وأعتبر  أن هذا الأمر فرصة عظيمة لي، وكان أول تعاون بيننا هو خلص الكلام للنجم محمد حماقي”.

وأردف: “في سنة 2006 شاركت في ألبوم لمحمد حماقي، ولحنت 7 أغان من 11 أغنية، وكان الأمر صعبا للغاية بسبب المسؤولية الملقاة على عاتقي، وكنت خائفا للغاية، لكن0 لأنني كنت خائفا وحذرا جدا، فقد منحنا الله نجاحا كبيرًا ولم أخذل حماقي أبدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.