adplus-dvertising

شاهد بالصور: هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها احمد فهمي وهذا شكل قالب الكيك الغريب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 7:22 مساءً
شاهد بالصور: هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد خطيبها احمد فهمي وهذا شكل قالب الكيك الغريب

حرصت الفنانة الشابة هنا الزاهد على الاحتفال بعيد ميلاد خطيبها الفنان أحمد فهمي ال38 مساء أمس الاثنين، وقامت بمشاركة متابعيها عبر الإنستجرام وذلك من خلال نشرها لمجموعة من الصور من عيد الميلاد والتي تجمعها بأحمد فهمي.

وعلقت هنا الصور قائلة “عيد ميلاد سعيد يا رجلي”، مما نالت الصور على اعجاب الكثير من متابعيها وتم تداول الصور بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا.

images 5 - جريدتي نيوز

كما ولفت أنظار الجميع شكل قالب الكيك الغريب والغير متوقع الذي تم إعدادها خصيصا للفنان احمد فهمي بمناسبة عيد ميلاده ال38، حيث ظهر قالب الكيك على شكل كلب.

بينما الجميلة هنا الزاهد فظهرت بالصور بإطلالة سوداء مميزة حيث ارتدت فستان قصير باللون الاسود، وقد اتبعها الفنان احمد فهمي الذي اترتدى هو الآخر ملابس سوداء كاجوال.

images 1 1 - جريدتي نيوز

وحرص أحمد فهمي أن يشارك جمهوره بلقطات من حفل عيد ميلاده من خلال نشره لعدة صور عبر صفحته الرسمية بموقع الإنستجرام، معبرا عن مدى حبه لخطيبته وحبيبته هنا الزاهد قائلا لأن هذا العيد ميلاد من أجمل الاعياد متغزلا في حب هنا ببعض الكلمات الرومانسية المؤثرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.