adplus-dvertising

أول ظهور لفاروق الفيشاوي بعد أسابيع قليلة من بدء علاجه من السرطان، شاهد كيف يبدو؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام8 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:34 مساءً
أول ظهور لفاروق الفيشاوي بعد أسابيع قليلة من بدء علاجه من السرطان، شاهد كيف يبدو؟

قامت الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي بتداول مجموعة من الصور التي تجمعها بعدد كبير من النجوم والنجمات الذين يحتفلون ببدء زميلهم النجم الكبير فاروق الفيشاوي بالعلاج من مرض السرطان، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام.

وظهر النجم فاروق الفيشاوي في الصور وهو فاقد الكثير من الوزن، مع تغيير كبير في ملامحه إثر تلقيه العلاج للشفاء من مرض السرطان الخبيث، وحرص عدد كبير من زملائه على الوقوف إلى جانبه حتى أن يمر من هذه الأزمة بسلام، وقاموا بعمل نزهة بصحبة فاروق الفيشاوي والتقطوا معه عدة العديد من الصور.

7428521 2008976682 - جريدتي نيوز

فقد تواجد معه في الصور الفنانة ليلى علوي، ووفاء عامر، ومي نور الشريف، وبوسي، والنجمة المعتزلة شهيرة، والفنانة دلال عبد العزيز، هذا إلى جانب وجود المخرج عمر عبد العزيز، والمخرج محمد عبد العزيز.

7428531 516361852 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي قد أعلن عن إصابته بمرض السرطان أثناء حضوره بحفل مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، مشيرا إلى أنه سوف يبدأ جلسات العلاج الكيماوي للقضاء على السرطان وأشار بأنه يتعامل مع هذا المرض كأنه نزلة برد وسوف يحاربه بكل قوة وامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.