adplus-dvertising

شاهد بالصور حفل زفاف مريم ابنة خالد عجاج وحضور العديد من نجوم الفن والغناء

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 5:01 صباحًا
شاهد بالصور حفل زفاف مريم ابنة خالد عجاج وحضور العديد من نجوم الفن والغناء

احتفل المغني الكبير خالد عجاج مساء أمس الجمعة حفل زفاف ابنته كريم على المهندس اسلام خضير وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء داخل أحد الفنادق النيلية الكبرى في القاهرة، ورصدت كاميرات التصوير العديد من اللقطات للعروسين وللعديد من النجوم.

59014 حفل زفاف ابنة خالد عجاج 13 - جريدتي نيوز

حيث نشرت جريدة اليوم السابع منذ قليل صور حصرية تم التقاطها من داخل حفل زفاف مريم ابنة النجم الكبير خالد عجاج، وظهرت العروس في الصور بإطلالة جذابة ومميزة حيث ارتدت فستان زفافها تحت توقيع المصمم العالمي هاني البحيري.

47812 حفل زفاف ابنة خالد عجاج 11 - جريدتي نيوز

ولفت الإنتباه إلى حضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع حرصا منهم على مشاركة خالد عجاج فرحته وسعادته باحتفاله بزفاف ابنته مريم، من أبرزهم النجمة والفنانة الاستعراضية فيفي عبده، والفنانة دينا.

47972 حفل زفاف ابنة خالد عجاج 16 - جريدتي نيوز

هذا إلى جانب حضور نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، والفنان مدحت صالح، ومصطفى قمر، والمغني أمير عبد الله، كما وحضرت الإعلامية بوسي شلبي وشروق ابراهيم وممدوح موسى، وحرص على إحياء إحدى فقرات حفل الزفاف المطرب الشعبي الشهير محمود الليثي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.