adplus-dvertising

تعرف على سبب مقاطعة والد هند رستم لها وكيف احتفلت جوجل بذكرى ميلادها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 2:24 صباحًا
تعرف على سبب مقاطعة والد هند رستم لها وكيف احتفلت جوجل بذكرى ميلادها

حرص محرك البحث جوجل الاحتفال بذكرى ميلاد الفنانة المصرية هند رستم ال87، وذلك من خلال وضع صورتها على الوجهة الرئيسية لمحرك البحث في عدد كبير من الدول العربية.

7437551 1740007140 - جريدتي نيوز

الفنانة هند رستم اشتهرت في السينما المصرية بملكة الإغراء نظراً لتقديمها عدد كبير من الأدوار السينمائية التي تظهر من خلالها بشخصية فتاة جميلة تتقن دور الاغراء والأنوثة والجاذبية، والفنانة هند رستم من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1931،

أما عن دخولها لعالم الفن فكانت بدايات الفنانة هند رستم من خلال ظهورها بأغنية “اتمخطري يا خيل” مع نجيب الريحاني وليلى مراد في فيلم “غزل البنات”، ويذكر أن والد هند رستم كان رافضا تماما دخول ابنته عالم الفن والسينما مما تعمد مقاطعتها نظرا لتحفظه وجديته الشديدة في تربية أبنائه باعتباره ضابط شرطة، وعلى الرغم من ذلك أصرت هند رستم الدخول الى الفن والصمود به.

7438236 1355929002 - جريدتي نيوز

والفنانة هند رستم تزوجت مرتين الأولى من المخرج حسن رضا والتي أنجبت منه ابنتها الوحيدة بسنت، وبعد فترة من الزواج قررت الانفصال عنه، أما الزيجة الثانية فكانت من الدكتور محمد فياض، وبعدها قررت الاعتزال، وكان آخر أعمالها الفنية هو فيلم “حياتي عذاب”، وفي الثامن من أغسطس عام 2011 رحلت عنا ملكة الاغراء المصرية هند رستم وتركت تاريخ كبير من الأعمال الفنية التي مازلت يراها أجيال وراء أجيال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.