adplus-dvertising

شاهد كلمات رومانسية وغزل بين أحلام وزوجها تشعل الإنستجرام

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 11:01 مساءً
شاهد كلمات رومانسية وغزل بين أحلام وزوجها تشعل الإنستجرام

حرصت النجمة الخليجية الملقبة بالملكة أحلام الشامسي على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام محادثة الغزل الرومانسية التي دارت بينها وبين زوجها القطري مبارك الهاجري عبر تويتر.

حيث دونت النجمة أحلام تغريدة عبر توتير تعبر من خلالها عن اشتياقها لمتابعيها، وكتبت قائلة: “وانتو وحشتوني واشتقت لكم”، ليرد زوجها مبارك الهاجري وقال: “وأنا ما اشتقت لي يا الغالية؟”، فأجابته: “أنا اللي ما أشتاق؟ إحلف” مع رمز وجه باك، وقامت بمشاركة جمهورها المحادثة من خلال صورة نصية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

وتفاعل محبيها على الإنستجرام مع الصورة معبرين عن اعجابهم الشديد بحالة الرومانسية الرائعة التي تعيشها أحلام مع زوجها، متمنيين لها السعادة والحب دائما، كما حققت صورة المحادثة الآلاف من الاعجاب.

ومن جهة أخرى، ظهرت النجمة أحلام مؤخراً من خلال عدة صور فوتوغرافية قامت بنشرها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا وهي فاقدة الكثير من وزنها مما جعل اطلالتها جذابة ومتألقة جذبت الكثيرين إليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.