adplus-dvertising

شاهد تعليق إليسا الحاد على شائعة وفاتها

هاجر هشام
2018-11-13T23:26:48+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 11:26 مساءً
شاهد تعليق إليسا الحاد على شائعة وفاتها

خلال الساعات الماضية تم تداول المزيد من الأخبار العاجلة التي تشير بوفاة النجمة اللبنانية إليسا اثر تعرضها لحادث مروري مروع، مما جعل الخبر يتصدر أعلى التريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

لذلك قررت النجمة اللبنانية إليسا الرد على هذه الشائعة التي وصفتها بالغبية، وذلك من خلال تغريدة قامت بتدوينها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، حيث طمئنت إليسا جمهورها وسارعت بنفي شائعة وفاتها التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا، وحسم الأمر وذلك بعدما طالبها جمهورها بذلك.

7440726 457271602 - جريدتي نيوز

حيث وصفت إليسا شائعات وفاتها بأنها شائعة غبية وليس لها أي أساس من الصحة، مشيرة إلى أنها تتمتع بصحة جيدة وطالبت نشطاء الانترنت بالتوقف عن نشر هذه الشائعات، كما أنها سخرت من شائعة وفاتها ببعض الملصقات الكوميدية قائلة “امسكوا الخشب”.

وعلى موقع الإنستجرام شاركت إليسا جمهورها بصورة جديدة لها من داخل دبي وهي بإحدى الحفلات هناك، وذلك ليكون رداً آخر منها بأنها لم تتعرض لحادث ولا لأي شئ، ولكي تؤكد سلامتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.