adplus-dvertising

تعرف على تفاصيل برنامج أحمد حلمي الجديد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 6:05 صباحًا
تعرف على تفاصيل برنامج أحمد حلمي الجديد

أعلنت قناة MBC موعد طرح برنامج النجم المصري أحمد حلمي والذي يحمل اسم “نجوم صغار” ابتداءً من يوم السبت المقبل، حيث يعود أحمد حلمي من جديد إلى تقديم البرامج التلفزيونية الخاصة بالأطفال مثلما كان يقدم سابقاً منذ بداياته منها برنامج “من سيربح البونبون”، و”لعب عيال”.

وبرنامج “نجوم صغار” هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير Little Big Shots الذي يعتبر من اكثر البرامج الترفيهية الاعلى مشاهدة في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يقدمه الإعلامي الأمريكي ستيف هارفي.

حيث تدور فكرة برنامج نجوم صغار Little Big Stars حول استعراض الاطفال لمواهبهم المتعددة مثل الغناء والتمثيل والشعر والرسم إلى جانب اختبارات الذكاء وخفة الدم وسرعة التركيز، ولا يعتمد البرنامج على الربح والخسارة، بل أنه يتيح فرصة استعراض الاطفال لمواهبهم.

7447506 692574875 - جريدتي نيوز

وفي كل حلقة من برنامج “نجوم صغار” سوف يحاور النجم أحمد حلمي مجموعة من الأطفال من مختلف أنحاء الوطن العربي السعودية والأردن ومصر ولبنان وتونس، ضمن مقابلات قصيرة ومنفصلة، وتتكون الحلقة من جزأين الأول عبارة عن محادثة بسيطة بين أحمد حلمي وبين الأطفال يغلب عليها البساجة والعفوية وخفة الدم، وفي الجزء الثاني يستعرض الطفل موهبته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.