adplus-dvertising

مفاجأة حلا شيحة لجمهورها وظهورها لأول مرة بعد الاعتزال في صاحبة السعادة

هاجر هشام
2018-11-16T11:26:05+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 11:26 صباحًا
مفاجأة حلا شيحة لجمهورها وظهورها لأول مرة بعد الاعتزال في صاحبة السعادة

بعد نجاح الحلقة الأولى من برنامج صاحبة السعادة الموسم الثاني والذي تقدمه الممثلة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس بإستضافتها للنجم تامر حسني، فإنها سوف تفاجئ جمهورها بالحلقة الثانية الذي تستضيف فيه الفنانة حلا شيحة بعد اعتزالها للفن.

حيث تم انطلاق برومو الحلقة الثانية من برنامج صاحبة السعادة عبر شاشة dmc في موسمه الثاني وكانت المفاجأة هي استضافة اسعاد يونس للنجمة حلا شيحة، ليكون هذا اللقاء هو الظهور الأول لها بعد التخلي عن قرارها بخلع الحجاب والعودة إلى الفن من جديد.

ومن المقرر عرض الحلقة يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 من نوفمبر، وخلال الحلقة سوف اتحدث حلا شيحة عن قرارها بالعودة إلى الفن مؤخرا بعد اعتزالها لأكثر من 13 عام، كما وستطرق إلى أسباب خلعها للحجاب، وعن علاقتها بعائلاتها وأبنائها.

وحرصت الفنانة حلا شيحة على مشاركة جمهورها بصورة لها من كواليس البرنامج وهي برفقة اسعاد يونس، وذلك من خلال حسابها الرسمي بالإنستجرام، معبره عن اشتياقها لعرض الحلقة، كما ونشرت الصفحة الرسمية لقناة dmc برومو الحلقة عبر الفيس بوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.