adplus-dvertising

شاهد بالصور اطلالة غريبة وصادمة لسارة سلامة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 - 2:32 صباحًا
شاهد بالصور اطلالة غريبة وصادمة لسارة سلامة

تداولت الإعلامية الكبيرة بوسي شلبي صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، والتي ظهرت فيها الفنانة سارة سلامة بإطلالة غريبة وصادمة بالنسبة لجمهورها.

حيث ظهرت الفنانة سارة سلامة بالصورة وهي تقف إلى جانب الفنانة رانيا يوسف والإعلامية بوسي شلبي، واعتمدت اللون الأسود في شعرها، وتخليها عن اللون الأشقر الذي اعتاد عليه الجمهور، مما جعل اطلالتها غريبة ومختلفة تماما.

390 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، فإن الفنانة سارة سلامة تصور حاليا فيلم سينمائي جديد بعنوان “عش الدبابير” مع النجمة رانيا يوسف، ويشاركها بالفيلم والدها الفنان أحمد سلامة، والفنان مجدي كامل، وإدوارد، وصلاح عبد الله، ونور فخري، وعصام كاريكا، وسليمان عيد والفيلم من تأليف حمدي يوسف، ومن إخراج عادل الاعصر، وهو يدور في اطار اجتماعي كوميدي.

بينما آخر أعمال الفنانة سارة سلامة كانت من خلال مسلسل لأعلى سعر مع النجمة نيلللي كريم في رمضان 2017، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا وقتها، ولكنها تغيبت عن رمضان للعام الماضي ولم تشارك في المارثون الرمضاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.