adplus-dvertising

تورط أحمد عز من جديد مع زينة وما هو المبلغ الضخم المُطالب به لمصاريف توأمه؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 8:26 صباحًا
تورط أحمد عز من جديد مع زينة وما هو المبلغ الضخم المُطالب به لمصاريف توأمه؟

تعود المشاكل من جديد بين النجم السينمائي أحمد عز والفنانة زينة بشأن توأمهما بعد سلسلة طويلة من القضايا والخلافات بينهما، والتي ما زالت قائمة حتى الآن وهو بسبب عدم اعتراف أحمد عز بنسبه للطفلين، واخرها رفضه لدفع مصاريف الدراسة الخاصة بهما.

  • حصلت الفنانة زينة على حكم قضائي جديد بشأن توأمها من الفنان أحمد عز، وتلزم محكمة الأسرة أحمد عز بدفع لطفليه عز الدين وزين الدين مبلغ قدره 30 ألف جنيه استرليني، يتم دفع مصاريف المدرسة بالعملة الأجنبية، نظراً لأن مدرستهم الدولية لا تقبل المصروفات إلا بالعملة الأجنبية.

وأشار معتز الدكر محامي الفنانة زينة، أنه قدم دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر رقم 812 لعام 2018، لإلزام الفنان بدفع قيمة المصروفات، حيث تم تحديد هذا المبلغ على حجم ثروته وجميع الأفلام السينمائية المشارك فيها أحمد عز، حيث أنه اقتضى 22 مليون جنيه مقابل الإعلان الذي شارك فيه لشركة من شركات المحمول، و2 مليون جنيه مقابل بطولته في فيلم الخلية، و12 مليون جنيه لقيامه ببطولة مسلسل الاكسلانس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.