adplus-dvertising

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بإطلالتها المثيرة والساخنة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام30 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 7:18 صباحًا
رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بإطلالتها المثيرة والساخنة

أشعلت الفنانة رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بشكل مثير للجدل وذلك بعدما ظهرت أمس الخميس في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين بفستان مثير وساخن للغاية.

كما وتصدرت الفنانة رانيا يوسف صفحات التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها خلال فعاليات المهرجان، حيث طلت رانيا يوسف بفستان أسود طويل وشفاف كشف ساقيها ومنطقة المؤخرة بشكل مثير مما جعلها تتعرض للمزيد من الانتقادات اللاذعة.

7497001 1258029824 - جريدتي نيوز

كما وشن الكثيرين هجوما حادا على اطلالتها الساخنة والجريئة عبر السوشيال ميديا مؤكدين أنه من المفترض احترام المهرجان وعدم الظهور بهذا الشكل، ويذكر أن الفنانة رانيا يوسف قد تعرضت للهجوم مسبقا أثناء افتتاح فعاليات المهرجان بسبب اطلالتها الغريبة التي ظهرت بها أيضًا.

ومن جهة أخرى، تحصد الفنانة رانيا يوسف نجاح مسلسلها التلفزيوني الجديد الذي يعرض حاليا بعنوان “كأنه امبارح” عبر شاشة تلفزيون سي بي سي، ويشاركها البطولة الفنان أحمد وفيق، وأحمد خليل، وجمال عبد الناصر، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم الفنان محمد الشرنوبي، وخالد انور، وهدى المفتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.