adplus-dvertising

أول صورة لبسمة وهبة بعد رحلة علاج طويلة في أمريكا

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام12 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 3:05 مساءً
أول صورة لبسمة وهبة بعد رحلة علاج طويلة في أمريكا

شاركت الإعلامية بسمة وهبة متابعيها عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام أول صورة لها بعد تعافيها وعودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من خلال صورة لها تم التقاطها وهي داخل الطيارة في عودتها إلى القاهرة، معلقة عليها: بعد غياب … وحشتوني”.

وظهرت بسمة وهبة في الصورة وبدى عليها ملامح التعب والارهاق الشديد اثر خضوعها لعملية جراحية دقيقة في المعدة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحرص على مرافقتها زوجها النائب البرلماني علاء عابد  دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

7531491 1201593820 - جريدتي نيوز

ويذكر أن، الإعلامية بسمة وهبة قد أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية في أمريكا من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك، حيث قام المسؤولين عن الصفحة بكتابة منشور يتضمن فيه تواجد بسمة وهبة في العمليات طالبين من جمهورها الدعاء لها.

وفور عودة بسمة وهبة إلى القاهرة بعد رحلة علاج طويلة احتفلت عائلتها بشفائها وتعافيها من المرض، وقامت بسمة بنشر صورة لها وهي تحتضن ابنتها وإلى جانبها قالب من الحلوى، ويذكر أن آخر أعمال بسمة وهبة هي برنامج “شيخ الحارة” الذي قدمته في موسم رمضان للعام الماضي 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.