adplus-dvertising

تعرف على وصية تامر حسني لابنه أدم وهكذا يرد الجميل لزوجته

هاجر هشام
2018-12-15T17:33:41+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 15 ديسمبر 2018 - 5:33 مساءً
تعرف على وصية تامر حسني لابنه أدم وهكذا يرد الجميل لزوجته

منذ دقائق قليلة نشر النجم والسوبر ستار تامر حسني رسالة خاصة لعائلته وجمهوره يعبر من خلالها عن سعادته بنجاحاته الذي حققها هذا العام 2018، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق الإنستجرام.

حيث بدأ تامر حسني رسالته باستعراض نجاحاته الذي قدمها لعذا العام بداية من برنامج ذا فويس كيدز، وألبوم عيش بشوقك ، وفيلم البدلة، وفيلمه الاخير سبايدر مان الذي قدمه بصوته، هذا إلى جانب حصوله على العديد من الجوائز والتكريمات وآخرها جائزة أسطورة السينما عن فيلم البدلة الذي حقق اعلى الإيرادات في التاريخ السينما المصرية والعربية.

وبعدها وصف قدوم ابنه آدم الذي لم يتجاوز الشهرين من أحلى وأجمل أحداث العام، ووجه وصيته إليه بأن يكون سند لشقيقاته تاليا وأمايا، وتمنى له النجاح والتوفيق في حياته.

577692 - جريدتي نيوز

كما وأراد تامر حسني أن يرد الجميل إلى زوجته المغربية بسمة بوسيل التي ساندته ووقفت إلى جانبه قائلا لها: “حلمنا بيكبر وبيتحقق (I really love you) شكراً”، وفي نهاية رسالته وجه تامر شكر خاص لعائلته وجمهوره داعيا لهم بالنجاح وتحقيق جميع أمنياتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.