adplus-dvertising

وأخيراً موافقة منى زكي على فيلم “أهل العيب”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 11:12 صباحًا
وأخيراً موافقة منى زكي على فيلم “أهل العيب”

الفنانة منى زكي توافق على بطولتها في فيلم أهل العيب الذي تم كتابته وتحضيره من سنوات ماضية ولكن تحضيراته توقفت أكثر من مرة، فهو من سيناريو وحوار تامر حبيب.

يذكر أن هذا الفيلم كان من المفترض إخراجه المخرج هادي الباجوري، وهو الذي قام خلال السنوات الماضية بتحضيره أكثر من مرة ورشح عدد كبير من النجمات للقيام بدور البطولة وكان من ضمنهم الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة منة شلبي، ومن بعدهم الفنانة ياسمين رئيس وأيضاً الفنانة يسرا، ولكن ولا أحد منهم مضى عليه.

المخرج محمد ياسين هو الذي يتولى إخراج هذا الفيلم وبدأ في تجهيز تحضيراته، وتقوم الفنانة منى زكي ببطولته مع مشاركة عدد كبير من النجوم.

من أسباب موافقة منى زكي على بطولة هذا الفيلم هو المخرج محمد ياسين، حيث تربطهم ببعض نوع من الصداقة القوية إلى جانب هذا هي تفضل وتحب العمل معه، حيث أنهم خلال السنوات السابقة جمعهم فيلم “دم الغزال” ومسلسل أيضاً “أفراح القبة” في رمضان 2016 وكان من المفترض أن يجمعهم مسلسل جديد في العام الماضي ولكن لظروف ما تم تأجيله.

فقصة الفيلم قصة إجتماعية تدور حول ستة شخصيات يواجهون عدد أمور وأسباب تدفعهم إلى إتخاذ طريق غير سليم من أجل جمع المال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.