adplus-dvertising

ظهور سعد المجرد بلوك مختلف بعد إطلاق سراحه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 ديسمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 1:04 صباحًا
ظهور سعد المجرد بلوك مختلف بعد إطلاق سراحه

طل الفنان سعد المجرد بصورة جديدة مع شخص فرنسي معجب به، وهذه الصورة انتشرت على السوشيال على إحدى الصفحات التي تدعم سعد المجرد

حيث أنه ظهر في هذه الصورة بشكل ونيولوك جديد حيث شعره طويلاً إلى حد ما مصفف من كل جانب، وكان لونه أحمر وبالتحديد درجة برغندي.

وهذا اللوك الجديد اختلفت عليه آراء المعجبين به ومحبيه فمنهم من لم يتقبلوا شكله وأن شعره القصير وبلونه البني الطبيعي أفضل بكثير، ومنهم من أعجبوا بلوك الجديد وأنهم دائماً ينتظرون منه الشكل الجرئ الذي يظهر عليه من فترة إلى أخرى.

d0bde134229289152ca470212b7431a23e6b06b6 171218065141 - جريدتي نيوز

كما أن هناك بعض الصفحات المهتمة به نشرت صورة جديدة لسعد المجرد بعد خروجه مباشرة من الحبس مشيراً إلا أن هناك معلومات تؤكد بأن الفنان سعد المجرد ممنوع الخروج من منزله إلا دقيقة واحدة بعد إطلاق سراحه.

كما أن أكد المحامي الخاص به من خلال برنامج “Trending” أن القاضي أعلن عن إطلاق سراح موكله بسبب أن أقوال المدعيه عليها غير مضبوطة وهذا الأمر الذي اكتشفته المحكمة، كما أنه أضاف أن ليس من المفروض حبس الفنان المغربي سعد المجرد لفترة أكثر من هذا.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان سعد المجرد يواجه في فرنسا قضيتين واحدة منهم تم إطلاق سراحه والأخرى ما زالت المحاكمة مستمرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.