adplus-dvertising

محمد رمضان يوجه رسالة قوية إلى شبيهته

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 7:09 مساءً
محمد رمضان يوجه رسالة قوية إلى شبيهته

نشرت نهال عاطف شبيهه محمد رمضان صورة لها وصورة محمد رمضان بجوارها كتبت عليها أنها مبسوطة وسعيدة جداً بالتشابه المتواجد بينها وبين النجم محمد رمضان، كما أنها أضافت إلى بوابة الفجر وهذا كان أول تصريح لها قائلة من حسن حظي أن أشبه فنان ذات قيمة وفي هذه المكانة.

كما أن نهال عاطف وجهت رسالة إلى الفنان محمد رمضان شخصياً قالت له أنها تتمنى أن رمضان يستغل كمية حب الشباب والجماهير له وأن يقدم أدوار تهمهم وتشجعهم على بناء الدولة، كما رمضان يفعل في الأيام الأخيرة، كما أنها وجهت له رسالة تقول فيها أتمنى في أقرب وقت مقابلتك على المستوى الشخصي.

4d8ea530926b2fe4329587ccb1126ba7655dee29 161218112013 - جريدتي نيوز

مثل العادة يحرص محمد رمضان على الرد على متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، ولهذا رد على الصورة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي للفتاة التي تشبهه عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك موجهاً رسالة قوية إلى نهال عاطف قائلاً “إنتي طبعاً أحلى” ونشر الصورة التي تجمعهم.

أضافت شبيهة محمد رمضان اتفاجئت بالتفاعل الكبير على الصورة وعلى انتشارها بهذا الشكل الكبير، وقالت أن هناك أشخاص كثيرة الذين شاهدوا الصورة أنها شقيقة محمد رمضان وليست شبيهته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.