adplus-dvertising

سميرة عبد العزيز ترفض تجسيد دور والدة محمد رمضان قائلة: “أنا مخلفش ده”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام20 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 5:25 مساءً
سميرة عبد العزيز ترفض تجسيد دور والدة محمد رمضان قائلة: “أنا مخلفش ده”

يعتبر النجم محمد رمضان من أكثر الفنانين الذي يتعرض إلى العديد من الانتقادات اللاذعة والهجوم الحاد من قبل نجوم الفن والإعلام، وآخرهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز الذي كشفت من خلال احدى البرامج التلفزيونية عن رفضها للعمل مع محمد رمضان.

حيث حلت الفنانة سميرة عبد العزيز ضيفة ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر اكسترا نيوز، وكشفت من خلال حوارها عن رفضها للعمل في الأعمال الفنية الذي يشارك بها النجم محمد رمضان، مؤكدة أنها ترفض أن تجسد دور والدة محمد رمضان في اي من أعماله الفنية، قائلة: “أنا مخلفش ده”.

images - جريدتي نيوز

كما وشددت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن رفضها للمشاركة في مثل هذه الأعمال الدرامية، ولهذا السبب تغيبت عن موسم دراما رمضان الماضي، وبسبب تصريحات سميرة عبد العزيز المهينة عن الفنان محمد رمضان فإنها أحدثت حالة من الضجة الكبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا.

ورفض الكثيرين الطريقة التي تحدثت بها سميرة عبد العزيز عن الفنان محمد رمضان والتي استنكرت حتى أن تتلفظ باسمه مشيرا ب”ده”، قائلين بأنه كان من الممكن أن تتحدث عنه بطريقة أفضل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.