adplus-dvertising

تعرف على هدية محمد صلاح لنوال الزغبي في نهاية العام

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام27 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 3:02 مساءً
تعرف على هدية محمد صلاح لنوال الزغبي في نهاية العام

مع نهاية عام 2018 تلقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي هدية من نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح، وهو متابعتها لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

حيث فوجئ جمهور نوال الزغبي بمتابعة النجم العالمي محمد صلاح لحساب نوال على تويتر مما اعتبره هدية منه بمناسبة انتهاء العام، وكانت مفاجأة كبيرة لمتابعي النجمة اللبنانية لأن محمد صلاح قليلا ما يتابع النجوم على تويتر.

كما أن الفنانة نوال الزغبي تعد هي المطربة اللبنانية الأولى التي يتابعها محمد صلاح على تويتر، لتنضم إلى قائمة النجوم المفضلين لدى صلاح حيث تضم القائمة حوالي خمسون نجمة ونجمة يفضل محمد صلاح متابعتهم عبر حسابه بتويتر.

Capture 3 - جريدتي نيوز

ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة شيرين والفنان محمد هنيدي وأنغام ومنة شلبي وخالد النبوي وآسر ياسين ومحمود البزاوي وأحمد السقا وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاي وحسن الشافعي ويوسف الشريف وهند صبري.

ومن جهة أخرى تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي لطرح ألبومها الغنائي الجديد خلال الأيام القادمة تزامنا مع بداية العام الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.