adplus-dvertising

محمد سلام يشارك دنيا سمير غانم للمرة الرابعة في مسلسلها الرمضاني القادم

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 يناير 2019آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 6:57 صباحًا
محمد سلام يشارك دنيا سمير غانم للمرة الرابعة في مسلسلها الرمضاني القادم

سوف يشارك الفنان الشاب محمد سالم بطولة مسلسل الفنانة دينا سمير غانم الجديد الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم، ولكن لم يستقر صناع العمل على الاسم النهائي للمسلسل.

ويعد هذا التعاون بين محمد سلام ودنيا سمير غانم هو التعاون الرابع بعد مشاركتهما في عدة أعمال دراميا مع بعضهما من قبل منها مسلسل دنيا سمير غانم الاخير “في اللاللالاند” الذي عرض في رمضان 2017، ومسلسل “لهفة”، ومسلسل “نيللي وشيريهان”.

356566 - جريدتي نيوز

هذا بالإضافة إلى تعاون الفنان محمد سلام مع دنيا سمير غانم من قبل في مسلسل الكبير اوي مع النجم احمد مكي، قبل أن تنطبق دنيا للقيام بادوار البطولة، وسوف يشارك محمد سلام بالمسلسل في العشر حلقات الاولى فقط.

ومسلسل دنيا سمير غانم الرمضاني سوف يقوم بإخراجه خالد الحفناوي، ومن تأليف أيمن وتار، وخلال الفترة المقبلة سوف يتم الانتهاء من كتابة سيناريو المسلسل الذي من المقرر أن يضم ثلاث حكايات باسم محدد.

وبعد الانتهاء من كتابة المسلسل سوف يستقر صناع العمل على اختيار الاسم النهائي له، واختيار النجوم والنجمات الذين يشاركون دنيا ومحمد سالم البطولة.

ومن جهة أخرى، فإن اخر أعمال الفنان محمد سلام الدرامية هو مسلسل “ربع رومي” مع الفنان مصطفى خاطر وبيومي فؤاد، وهالة فاخر، وميرنا خليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.