adplus-dvertising

تعرف على سبب مشاجرة أحمد فهي مع خطيبته هنا الزاهد، وماعلاقة أحمد حاتم!

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 10:22 صباحًا
تعرف على سبب مشاجرة أحمد فهي مع خطيبته هنا الزاهد، وماعلاقة أحمد حاتم!

هناك بعض التسريبات الذي كشفت أن هناك خلاف بين الفنان أحمد فهمي وبين خطيبته الفنانة هنا الزاهد بسبب بوستر أفيش فيلمها الجديد تحت اسم “قصة حب”، حيث أن من المقرر عرضه في شهر فبراير مع عيد الحب.

أعلنت التسريبات أن سبب الشجار الذي حدث بينهما يرجع إلى غيرته عليها، حيث كان البوستر الدعائي للفيلم عبارة عن وقوف هنا الزاهد بشكل متلاصق مع بطل الفيلم، فهذا الأمر دفع هنا الزاهد الإتصال بالشركة الإنتاجية للفيلم معبرة لهم عن انزعاجها وغضبها الشديد من هذا البوستر فهو تم تركيبه عن طريق برنامج لتعديل الصور، بعد أن قام المصور بالتقاط عدد من الصور المنفصلة للأبطال.

وبسبب غضب أحمد فهمي من أفيش الفيلم لم تقوم هنا الزاهد بنشر البوستر على الحساب الخاص بها على الإنستجرام، بينما الفنان أحمد حاتم بطل الفيلم قام بنشره، وحتى الآن لم يقوم كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد بالتعليق على خناقتهما.

من ناحية أخرى يستعد احمد فهمي وهنا الزاهد لتصوير مسلسل جديد يجمعهم لأول مرة بعد خطوبتهم وسوف يتم عرضه في شهر رمضان القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.