adplus-dvertising

عروس اسطنبول هازال كايا تكشف الصور الاولى من ليلة الحنة قبل زفافها بأيام قليلة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 1:03 مساءً
عروس اسطنبول هازال كايا تكشف الصور الاولى من ليلة الحنة قبل زفافها بأيام قليلة

شاركت النجمة التركية الجميلة هازال كايا المعروفة في الوطن العربي باسم “فريحة” متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام بباقة من صور مراسم حفل الحناء التي التقطتها قبل الاحتفال بزفافها خلال الأيام القليلة القادمة.

609 - جريدتي نيوز

حيث احتفلت الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا بليلة حنتها مساء أمس وسط صديقاتها المقربات وعائلتها ووالدتها وخطيبها الممثل والمخرج التركي علي أكتاي، وحضور خاص للنجمة التركية سونجول أودين المعروفة بشخصية “نور” في المسلسل التركي “نور”.

672 - جريدتي نيوز

وتداولت هازال كايا العديد من الصور التي جمعتها بمدعويها ووالدتها، وظهرت من خلال الصور وهي تحتفل بليلة الحناء والتزامها بمراسم الحفل التقليدية، حيث طلت هازال بإطلالتين رائعتين باللون الأحمر القرمزي.

670 - جريدتي نيوز

الإطلالة الاولى كانت من خلال ارتداء هازال لفستان مخملي باللون القرمزي ذو أكمام طويلة بنفس تصميم فساتين العهد التركي العثماني، والإطلالة الثانية كانت من خلال فستان قرمزي عصري قصير بقماش الدانتيل، وذو أكمام طويلة من تصميم توفانا بويوكينجيلار.

671 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة هازال كايا تستعد حاليا لتحضيرات حفل زفافها على المخرج التركي علي أكتاي بعد قصة حب جمعتهما لأكثر من خمس سنوات، ومن المقرر أن يقام الحفل خلال الأسبوع القادم في تمام اليوم السادس من شهر فبراير الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.