adplus-dvertising

شاهد لوك محمد رمضان في اول صورة له من مسلسله الرمضاني “زلزال”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 9:57 صباحًا
شاهد لوك محمد رمضان في اول صورة له من مسلسله الرمضاني “زلزال”

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بصورة من داخل كواليس مسلسل “زلزال” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، والذي كشف من خلاله اللوك والشخصية الذي سيظهر بها بالمسلسل المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

حيث ظهر الفنان محمد رمضان بالصورة وهو جالس على الأرض مرتديا جلباب وممسكا بيده الشيشة، وعلق على الصورة وقال: ” من داخل تصوير مسلسل زلزال، ثقة في الله نجاح”.

20190212163148121 - جريدتي نيوز

كما وشاركت الفنانة نسرين أمين متابعيها عبر الإنستجرام أول صورة من داخل كواليس مسلسل زلزال الذي تشارك ببطولته أمام النجم محمد رمضان، وكتبت على الصورة قائلة: “أنا والمافيا أول يوم تصوير مسلسل زلزال”.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان وباقي نجوم العمل بدأوا تصوير مسلسل زلزال في يوم الاثنين الماضي في منطقة الهرم، وبالأخص داخل منطقة نزلة السمان، وهذا يعد التعاون الثاني الذي يجمع بين نسرين أمين ومحمد رمضان في الدراما، حيث تعاونا من قبل بمسلسل “الأسطورة”.

7738191 2039284758 - جريدتي نيوز

ومسلسل زلزال من أبرز المسلسلات الدرامية التي تخوض السباق الرمضاني القادم، ويشارك ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة والفنانة نسرين أمين وحسام داغر، وماجد المصري وأحمد صيام، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج شركة سينرجي، وإخراج ابراهيم فخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.