adplus-dvertising

تامر حسني يبكي العشاق بفيديو كليب “ناسيني ليه” الذي يتخطى حاجز ال5 مليون مشاهدة في يومين فقط

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 2:28 مساءً
تامر حسني يبكي العشاق بفيديو كليب “ناسيني ليه” الذي يتخطى حاجز ال5 مليون مشاهدة في يومين فقط

حقق كليب “ناسيني ليه” للنجم تامر حسني وبطلته الفنانة السعودية أسيل عمران نجاحا جماهيريا كبيرا جدا، متصدرا ترندات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومحققا أكثر من خمسة مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب في خلال يومين فقط.

32876 تامر حسنى واسيل عمران - جريدتي نيوز

حيث تروي قصة الكليب علاقة حب رومانسية بين شاب وفتاة اجبرتهم الحياة على الفراق، مما يجعلهما يشعران بالندم الشديد والتمنى للعودة مثلما كان، ولكن قذف الوقت ولم يستطيعا الرجوع مرة أخرى.

7756161 1175408024 - جريدتي نيوز

ويجسد تامر حسني بالكليب شخصية مصارع يستحضر ماضيه مع حبيبته التي تجسد دورها أسيل عمران إلى الحاضر، ويحاول اصلاح ما أفسده الماضي، ولكنه يكتشف أنه قد فات الأوان، وفي نهاية الكليب وصف الثنائي آلامهما وتلاقي أرواحهما رغما عن الكبرياء والكرامة التي تسببت في فراقما بشكل أكثر من رائع.

وكليب “ناسيني ليه” تم طرحه عبر القناة الرسمية للفنان تامر حسني على اليوتيوب مساء يوم السبت، وكان من المقرر أن يُطرح في يوم عيد الحب، إلا أن تامر اعتذر عن عدم طرحه لأمور خارجة عن إرادته، والكليب من إخراج المبدع سعيد الماروق، وهي من فكرة تامر حسني، أما الأغنية فهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.