adplus-dvertising

غادة عبد الرازق ستعتزل التمثيل بعد مشاركتها هذين النجمين

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 23 فبراير 2019 - 8:20 مساءً
غادة عبد الرازق ستعتزل التمثيل بعد مشاركتها هذين النجمين

أجرت النجمة غادة عبد الرازق حوارا خاصا لمجلة سيدتي العربية والتي أدلت من خلاله عن المزيد من التصريحات، ووضحت حقيقة تواجدها خلال شهر رمضان القادم، لافتة إلى أنها سوف تعتزل التمثيل عندما تكبر في العمر لأنها لا تُفضل التمثيل في سن كبير.

كما أشارت غادة عبد الرازق إلى أنها ستعتزل التمثيل مباشرة يعد تعاونها مع اكبر نجوم الفن المصري وهما الزعيم عادل إمام ونجم المسرح محمد صبحي، متمنية أن تقوم بدور الملكة حتشبسوت أو شجرة الدر لكي تقدم للناس مدى قوة شخصية المرأة المصرية التي حكمت العالم.

IMG 1550870442802 - جريدتي نيوز

أما عن تواجدها في الموسم الرمضاني المقبل فقالت أنها سوف تخوض الموسم بمسلسل “حكاية مرة”، وأنها لن تبدأ في تصوير المسلسل إلا بعد أن ينتهى السيناريست من كتابة باقي حلقات المسلسل، كاشفة بأنه يدور في إطار درامي كوميدي، وتبتعد عن دراما النكد على حد قولها.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق  التلفزيونية مسلسل “ضد مجهول” الذي نافست به دراما رمضان الماثي، وشاركها البطولة فراس السعيد، ورانيا منصور، وروجينا، وحنان مطاوع، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.