adplus-dvertising

أمير كرارة يندم على تقديمه لهذا المسلسل! ويكشف عن النجم الذي كان مرشح لمسلسل كلبش قبله

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام9 مايو 2019آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 10:40 مساءً
أمير كرارة يندم على تقديمه لهذا المسلسل! ويكشف عن النجم الذي كان مرشح لمسلسل كلبش قبله

في مساء أمس بالحلقة الرابعة من برنامج “عايشة شو” للمذيعة التونسية عائشة عثمان أبو جبل، والذي يعرض عبر شاشة تلفزيون القاهرة والناس يومياً خلال شهر رمضان، حل النجم أمير كرارة ضيفا بالبرنامج، كاشفا عن بعض التصريحات التي تخص فنه وأعماله الدرامية.

حيث صرح الفنان أمير كرارة عن شعوره بالندم من تقديم مسلسل “الطبال” الذي تم عرضه في دراما رمضان 2016 مع ريم مصطفى وروجينا، والذي بات بالفشل، لافتاً بأن الله سبحانه وتعالى أراد أن يعوضه بنجاح مسلسل “كلبش” الذي أصبح نقطة مهمة في مشواره الفني.

unnamed 12 - جريدتي نيوز

وأشار الفنان أمير كرارة إلى أنه كان يرفض في البداية تقديم مسلسل “كلبش” وأنه كان غير مقتنعا بالدور، وتم ركن السيناريو لحوالي خمس سنوات، وحاول مؤلف ومخرج ومنتج المسلسل بإقناعه بتقديم العمل حتى أن اتخذ قرارا بتقديمه، مؤكدا بأنه تفاجئ للغاية من ردود أفعال الجمهور المصري بعد عرض أول حلقة من المسلسل، وهذا الذي جعله يقدم منه ثلاثة أجزاء.

كما كشف أمير كرارة عن النجم الذي كان من المقرر أن يقدم مسلسل “كلبش” وتم ترشيحه لدور “سليم الأنصاري” وهو النجم حسن الرداد، ولكنه في النهاية كان من نصيبه هو، ويذكر أن مسلسل “كلبش” من تأليف باهر دويدار وانتاج محمد عبد الحميد، وإخراج بيتر ميمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.