adplus-dvertising

مادونا تشعل الانستجرام بعد ظهورها بالنقاب في رمضان

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 5:38 مساءً
مادونا تشعل الانستجرام بعد ظهورها بالنقاب في رمضان

أثيرت نجمة البوب العالمية مادونا Madonna حالة من الضجة الكبيرة مؤخراً، بعدما تعمدت الظهور بزي النقاب الإسلامي في رمضان، وذلك خلال تواجدها في مطار JFK في نيويورك.

وبسبب ارتداء النجمة العالمية مادونا للنقاب في رمضان، فقد عرضت نفسها لموجة حادة من الانتقادات عبر مواقع السوشيال ميديا، والصحف والمجلات البريطانية والعربية.

f79e1586467f87d0d36309b3fee19f005d056a76 120519133625 - جريدتي نيوز

وتم التقاط عدة صور لنجمة البوب العالمية مادونا أثناء تواجدها في مطار JFK في نيويورك، تم تداول الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت من خلال الصور بإطلالة غريبة للغاية، حيث تعمدت اخفاء وجهها بالنقاب الإسلامي، مرتدية نظارة شمسية بعدسات ملونة.

أما عن ثيابها فظهرت مادونا وهي مرتدية سروال رياضي واسع، ومنعطف منفوخ، مما جعلها تتعرض للمزيد من الانتقادات من قبل الكثيرين، الذين زعموا بعضهم بأن مادونا تحاول جذب الإنتباه إليها بعد أن وصلت إلى عمر الستين.

كما أن ظهور مادونا بالنقاب في مطار JFK في نيويورك تسبب في إشعال الغضب الشديد من قبل المسلمون معتبرين أنها تهين الإسلام، خاصة وأن اطلالتها تزامنت مع شهر رمضان الكريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.