adplus-dvertising

صدفة غريبة! وفاة ناهد حسين بطلة مسرحية “عش المجانين” في نفس يوم وفاة بطل المسرحية محمد نجم

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 6 يونيو 2019 - 12:01 صباحًا
صدفة غريبة! وفاة ناهد حسين بطلة مسرحية “عش المجانين” في نفس يوم وفاة بطل المسرحية محمد نجم

بعد تلقي الوسط الفني بحزن خبر وفاة نجم الكوميديا محمد نجم صباح اليوم الأربعاء، فقد تلقى الجميع أيضا صدمة أخرى وهي وفاة الفنانة المعتزلة ناهد حسين الذي شاركت محمد نجم دور بطولة مسرحية “عش المجانين”.

صدمة كبيرة تعرض لها الجميع بعد الإعلان عن وفاة الفنانة ناهد حسين صباح اليوم ولم يتم الإعلان عن وفاتها إلا في وقت متأخر من قبل أسرتها بعد تشييع جثمانها عقب صلاة الظهر، لترحل عن الحياة في نفس يوم الذي توفى فيه الفنان محمد نجم الذي شاركته مسرحية “عش المجانين” واشتهرت بها.

8157786 1516244879 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة ناهد حسين شقيقة الفنانة رجاء حسين التي أعلنت عن وفاتها صباح اليوم، وقدمت ناهد حسين عدة أعمال فنية خلال فترتي السبعينات والثمانينات، تتنوع ما بين أدوارها في المسرح والتلفزيون والأفلام، وبعد نجاحها في مسرحية عش المجانين قررت الاعتزال نهائي عن الفن.

ومن أبرز اعمال الفنانة الراحلة ناهد حسين مسلسل “ضمير أبلة حكمت” و”يوميات ونيس الجزء الثاني”، و”الذين يحترقون”، هذا فضلا عن دورها في مسرحية “الثعلب في الملعب”، و”تلامذة آخر زمن”، و”تلاعبني ألاعبك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.