adplus-dvertising

أحلام تثير الجدل بعد قيادتها للسيارة لأول مرة في شوارع جدة بالسعودية

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 2:31 مساءً
أحلام تثير الجدل بعد قيادتها للسيارة لأول مرة في شوارع جدة بالسعودية

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حالة من الجدل بعدما شاركت جمهورها مقطع من الفيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، والذي تظهر من خلاله وهي تقود سيارة لأول مرة داخل شوارع جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك أثناء توجهها إلى المسرح الذي سيقام فيه حفلها.

وعلقت أحلام على الفيديو قائلة: “جدة الخير.. عروس البحر الأحمر”، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تقود فيها أحلام سيارة في السعودية بعد أن سمح القانون السعودي للمرأة بقيادة السيارة منذ عام.

وأثارت الفنانة الخليجية أحلام الشامسي حالة من الجدل الكبير بسبب قيادتها للسيارة، وهذا نظرا لموقفها من قيادة المرأة للسيارة في السعودية، ومناهضتها ورفضها للمرأة أن تقود السيارة في بلد الحرمين عام 2013.

حيث غردت مسبقا قائلة: ” أقول من الآخر مدامكم مسختوها معي وآخر رد لكم مني مشوا بوزكم مافي سواقه ويالله اقطعوا أنا ضد السواقه في السعوديه بلد الحرميين”، مما رفض البعض ان تقود أحلام السيارة في شوارع السعودية، في حين رحب البعض بمجيء أحلام للسعودية وإحيائها حفل غنائي في عيد الفطر المبارك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.