adplus-dvertising

شاهد شريف مدكور في أول ظهور إعلامي له وهذه رسالته للجمهور

هاجر هشام
2019-06-09T10:38:38+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام9 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 10:38 صباحًا
شاهد شريف مدكور في أول ظهور إعلامي له وهذه رسالته للجمهور

ظهر الإعلامي الشهير شريف مدكور مساء أمس في أول ظهور إعلامي له بعد خضوعه لعملية استئصال ورم سرطاني في القولون، وذلك من خلال برنامج “المواجهة” الذي يعرض عبر شاشة قناة extra news.

وخلال البرنامج طمأن الإعلامي شريف مدكور جمهوره عن حالته الصحية بعد اجرائه عملية جراحية دقيقة في القولون لاستئصال ورم سرطاني خبيث، وحرص أن يوجه لجمهوره رسالته الذي يوضح من خلالها حالته الصحية.

حيث قال شريف مدكور أنه انتهى من إجراء العملية الجراحية في القولون منذ شهر تقريبا، وهو حاليا يخضع لجلسات العلاج الكيماوي، مشيراً أنه سيخضع لجلسة الكيماوي كل 3 أسابيع، إلى جانب تناوله بعض الحبوب الدوائية والتي تصل إلى 5 حبات يوميا.

unnamed 12 - جريدتي نيوز

منجهة أخرى، قد أشار الاعلامي شريف مدكور أنه يتابع مسلسلات رمضان التي تم عرضها خلال الشهر الفضيل، معربا عن اعجابه بمسلسل “البرنسيسة بيسة” للنجمة مي عز الدين واصفه بأنه المسلسل الافضل في رمضان، حيث قال إن المسلسل خفيف وبسيط وليس به أي مشاهد من المخدرات والقتل والعنف، ولا يضم أي مشاهد إيباحية أو ألفاظ خارجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.