adplus-dvertising

محمد هنيدي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “عقلة الإصبع” محققا به حلم حياته

هاجر هشام
2019-06-11T08:19:03+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 8:19 صباحًا
محمد هنيدي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “عقلة الإصبع” محققا به حلم حياته

أعلن فنان الكوميديا الشهير محمد هنيدي عن استعداده لتجسيد شخصية “عقلة الإصبع” من خلال فيلم سينمائي جديد، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

ونوه الفنان محمد هنيدي أنه سوف يتم استخدام أحدث تقنيات الجرافيكس تحت إشراف شركات عالمية في تجسيد هذه الشخصية الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بتقديمها لجمهوره، مؤكدا أنه من أحد أحلامه الذي يرغب بتحقيقها، كي ينقل إحساس من يعانون من قصر القامة.

والفيلم سيكون من تأليف عمر طاهر الذي تعاون مع هنيدي في فيلم “يوم مالوش لازمة”، والمسلسل الإذاعي “سوبر هنيدي”، ولم يكشف هنيدي بعد عن تفاصيل وموعد تصوير الفيلم، ولكن من المتوقع أن يحدث هذا الفيلم ضجة كبيرة في عالم الجرافيكس بدول الشرق الأوسط.

ومن جهة أخرى، فإن آخر أعمال النجم محمد هنيدي هي مشاركته في مجموعة العروس المسرحية الذي يقدمها ويخرجها المخرج الكبير مجدي الهواري، حيث يؤدي هنيدي مسرحية “3 أيام في الساحل” التي تعرض خلال موسم عيد الفطر المبارك، وسوف تستمر لمدة أسبوعين خلال الأيام المقبلة، وهي من تأليف حاتم حسين، ويتم تقديمها على مسرح كايرو شو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.