adplus-dvertising

دينا الشربيني مع عمرو دياب من جديد في أحدث ظهور لهما

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 5:53 مساءً
دينا الشربيني مع عمرو دياب من جديد في أحدث ظهور لهما

تداولت إحدى الصفحات الإلكترونية عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام أحدث صور للنجم عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني لحظات حضورهما حفل عيد ميلاد المدير التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي.

وكان عمرو منسي نشر صورة من خلال حسابه الرسمي بخدمة الإستوري على الانستجرام، وظهر في الصور الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني ليكون هذا هو أحدث ظهور لهما منذ مدة.

IMG 1560422044205 - جريدتي نيوز

كما ظهر في صورة أخرى إلى جانب عمرو منسي والهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني والإعلامي رامي رضوان، والمطرب محمود عيسى، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعدد من نجوم الرياضة أبرزهم محمد ناجي جدو، وحسام غالي، وأحمد حسام ميدو.

ويذكر أن الهضبة عمرو دياب تجمعه علاقة صداقة قوية بعمرو المنسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش، والمدير التنفيذي لمهرجان الجونة مع الفنانة بشرى، والرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للبطولة.

IMG 1560422044283 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، فإن آخر ظهور للفنانة دينا الشربيني مع النجم عمرو دياب كان من خلال تعاونهما في إعلان لصالح إحدى شركات الإتصالات والذي تم عرضه خلال شهر رمضان بمشاركة عدد من النجوم منهم منة شلبي، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، أحمد فهمي، سوسن بدر، وعزت أبو عوف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.