adplus-dvertising

كارمن سليمان تستفز الجمهور بصورتها مع ابنها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 12:14 مساءً
كارمن سليمان تستفز الجمهور بصورتها مع ابنها

أثارت الفنانة كارمن سليمان استفزاز جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، وذلك بسبب صورتها الأخيرة التي تداولتها برفقة ابنها الوحيد “زين” من زوجها الملحن الموسيقي مصطفى جاد.

وتعرضت الفنانة كارمن سليمان للمزيد من الانتقادات والهجوم القاسي بسبب صورتها مع ابنها والتي تعمدت كالعادة عدم الكشف عن ملامحه، مما تسببت في استفزاز عدد كبير من متابعيها.

حيث شاركت كارمن سليمان جمهورها بصورة لها برفقة طفلها زين، وحرصت على أن لا تظهر ملامح وجهه، وتعمدت التقاط الصورة على طريقة السيلفي ليظهر من الخلف، وذلك من خلال حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام.

497a7acdf9c52fa956955ef2d3ff4dde2d417370 170619084656 - جريدتي نيوز

ولكنها تلقت ردود فعل الجمهور على غير المتوقع وانهالت عليها العبارات الجارحة من بعض المتابعين، طالبين منها التوقف عن نشر صور لطفلها، ما دام لا ترغب في إظهار ملامحه، وتخشى عليه من الحسد.

إلا أن الفنانة كارمن سليمان تجاهلت تعليقات الجمهور، ونشرت مقطع من الفيديو برفقة زوجها مصطفى جاد وهما يستمعان سوياً لأغنية “حبيب سنيني” للفنانة شيرين عبد الوهاب، بمناسبة عيد الأب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.