adplus-dvertising

سمية الألفي تودع حبيبها فاروق الفيشاوي في مشهد حزين ومبكي للغاية

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 يوليو 2019آخر تحديث : الجمعة 26 يوليو 2019 - 2:19 مساءً
سمية الألفي تودع حبيبها فاروق الفيشاوي في مشهد حزين ومبكي للغاية

شهدت جنازة النجم الراحل فاروق الفيشاوي حضور خاص لطليقته وحبيبته الفنانة القديرة سمية الألفي، والتي ظهرت بملامح حزينة للغاية لفراق أعز شخص لديها على حد قولها في أكثر من لقاء تلفزيوني.

وتم تداول مقطع من الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليبث لحظة وصول الفنانة سمية الألفي إلى المستشفى أثناء خروج جثمان الراحل فاروق الفيشاوي بعد غسله وتكفينه.

وبدت سمية الألفي في الفيديو بمشهد حزين للغاية وهي تودع حبيب عمرها الى مثواه الاخير بعد أن وافته المنية فجر أمس الخميس، بعد صراع قصير مع مرض سرطان الكبد الذي أعلن عن إصابته به في شهر أكتوبر الماضي لحظة تكريمه بمهرجان الإسكندرية.

كما وشهدت جنازة الفنان فاروق الفيشاوي حضور العديد من نجوم الفن، منهم النجم محمد هنيدي، وعماد رشاد، وأشرف زكي، ورشوان توفيق، ونجلاء بدر، ورجاء الجداوي، وهنادي مهنا ووالدها الموسيقار هاني مهنا، ومحمد ممدوح، وعمرو يوسف، والفنانة شهيرة ونجلها عمرو محمود ياسين.

20190725185339671 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي تم دفنه بمقابر عائلة الفيشاوي بمسقط رأسه بالمنوفية، وتم تنفيذ وصيته قبل وفاته وهي أن يتم دفنه بجوار شقيقه الراحل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.