adplus-dvertising

شاهد سمية الألفي تنهار من البكاء لحظة تكريم الراحل فاروق الفيشاوي

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام20 أغسطس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 1:38 صباحًا
شاهد سمية الألفي تنهار من البكاء لحظة تكريم الراحل فاروق الفيشاوي

تمكنت عدسات المصورين من التقاط بعض الصور التي ظهرت من خلالها النجمة القديرة سمية الألفي وهي في دار الأوبرا المصرية لافتتاح الدورة الـ12 من المهرجان القومي للمسرح، ولم تتمالك دموعها من الانهمار لحظة تكريم طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وحرص المهرجان على تكريم الراحل فاروق الفيشاوي واستطاع نجله الأصغر عمر الفيشاوي على استلام الجائزة، لأن ابنه الأكبر الفنان احمد الفيشاوي خارج مصر.

dbcf582633a746dbb5366cce02c69637 - جريدتي نيوز

وكان من المقرر ان يكرم المهرجان فاروق الفيشاوي وان يستلم الراحل الجائزة بنفسه، وذلك قبل أن يتلفظ القدر قراره الأخير ويرحل الفيشاوي عن عالمنا في 25 يوليو الماضي بعد صراع مع السرطان عن عمر يناهز 67 عاماً.

ولحظة صعود نجله عمر فاروق الفيشاوي لاستلام التكريم، انهارت سمية الألفي في البكاء وهي تشاهد تكريم والد أبنائها بعد رحيله.

ومن جهة أخرى حرص المهرجان على تكريم عدد من نجوم الفن منهم الفنان توفيق عبد الحميد، ويوسف شعبان، ولطفي لبيب، والكاتب يسرى الجندي، والفنانة هالة فاخر، والنجمة القديرة سوسن بدر والكاتب المسرحي والروائي الفنان السيد حافظ، والمطرب الجليل علي الحجار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.