adplus-dvertising

أصالة تروي قصة طلاقها من طارق العريان بفيديو كليبها الجديد “شامخ”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 2:12 صباحًا
أصالة تروي قصة طلاقها من طارق العريان بفيديو كليبها الجديد “شامخ”

على مدار عدة أيام ويتصدر اسم النجمة السورية أصالة نصري تريندات البحث على جوجل منذ أن أعلنت عن خبر انفصالها ووقوع الطلاق بشكل رسمي من زوجها المخرج المصري طارق العريان، بعد زواج دام لأكثر من 13 عام.

ولازالت أصداء الحديث حول طلاق أصالة وطارق العريان خاصة عقب طرح أصالة لأغنيتها الجديدة لتعد أول أعمالها الفنية في العام الجديد 2020، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وطرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

8894466 123992692 - جريدتي نيوز

ومنذ طرح الأغنية وحققت قبل ساعات الآلاف من نسب المشاهدة ليكشف هذا العدد الضخم الاهتمام الذي نالته أصالة في محنتها بعد أنباء طلاقها من طارق العريان، وحملة الدعم الكبيرة التي حصلت عليها أصالة خلال الأيام القليلة الماضية.

وخلال الفيديو تظهر أصالة شاردة ووحيدة وتمر في الكليب بحالة من الحزن والصمت والمعاناة، كما قدمت أيضاً كلمات الأغنية تعبير واضح على عدم قدرتها لتفسير ما حدث لها، ليعتبر الفيديو ملخص لجميع جروح أصالة وأزماتها النفسية والصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.