adplus-dvertising

تامر محسن يختار منى زكي بطلة مسلسله الرمضاني القادم 2020

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 16 يناير 2020 - 1:04 صباحًا
تامر محسن يختار منى زكي بطلة مسلسله الرمضاني القادم 2020

أوقع السيناريست تامر محسن اختياره على النجمة منى زكي لكس تقوم بتجسيد بطولة مسلسله الرمضاني القادم لعام 2020، والذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد، حيث بدا تامر في التحضيرات الاستعدادية للمسلسل الذي كتبه وسوف يخرجه هو أيضاً.

وكشف تامر محسن عن انشغاله حاليا باختيار القائمة الكاملة لأبطال مسلسله الذي يدور في إطار اجتماعي درامي مشوق، حتى يتم البدء في تصوير العمل خلال الأيام القليلة القادمة.

وبهذا المسلسل يعود السيناريست والمخرج تامر محسن للدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث كان آخر مسلسل له هو “هذا المساء” في رمضان 2017، بطولة إياد نصار، وأروى جودة، وحنان مطاوي، وأحمد داوود، ومحمد فراج، وأسماء أبو اليزيد، وخالد أنور.

بينما كانت آخر أعمال النجمة منى زكي كان من خلال مسلسل “أفراح القبة” عام 2016، من بطولة كندة علوش، وإياد نصار، وأحمد السعدني، وصابرين، ورانيا يوسف من إخراج أحمد ياسين.

ومن جهة أخرى، انتهت منى زكي من تصوير فيلمها السينمائي الجديد “الصندوق الأسود” المقرر طرحه خلال إجازة نصف العام، من تأليف أحمد وهيثم الدهان، وإخراج محمود كامل، ومن بطولة محمد فراج ومصطفى خاطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.