adplus-dvertising

سعر الدولار اليوم الأربعاء 6/6/2018 والعملة تستقر في التعاملات الصباحية

Remoo Barakat‎‏
2018-06-06T15:27:56+03:00
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏6 يونيو 2018آخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 3:27 مساءً
سعر الدولار اليوم الأربعاء 6/6/2018 والعملة تستقر في التعاملات الصباحية

بدأت التعاملات الصباحية من اليوم 6/6/2018 ل سعر الدولار اليوم الأربعاء ليشهد حالة من الاستقرار في مختلف البنوك الرسمية، لتستمر العملة الخضراء في حالة الاستقرار التي تشهدها الأيام الحالية مما جعل هناك حالة من الحذر في تعاملات البيع والشراء في ظل توقعات الكثيرين بمعاودة العملة الخضراء للارتفاع مرة أخرى، ويرجع ذلك إلى اقتراب عيد الفطر المبارك في مصر والدول العربية.

سعر الدولار اليوم الأربعاء في مصر

أكد خبراء الاقتصاد منذ ساعات العمل الأولى من صباح اليوم على استمرار الاستقرار الحالي ل سعر الدولار اليوم الأربعاء على خلاف الأيام السابقة التي شهدت ارتفاع في سعر الدولار ليقترب من حد ال 18 جنيه، مما جعل هناك مخاوف من عودة العملة الخضراء إلى الارتفاع السابق في عمليات البيع والشراء.

أعلنت البنوك الرسمية والخاصة اليوم عن أسعار البيع والشراء للدولار الأمريكي لإطلاع العملاء عليها قبل القيام بأي عمليات للبيع أو الشراء، كما استقبلت اليوم البنوك عدد من العملاء لتغيير العملة الأمريكية بالجنيه المصري، وأشار البعض من الخبراء أن الأيام الحالية تشهد انتعاش في تحويلات المصريين بالخارج إلى البنوك الرسمية، حيث تأتي هذه الأيام لتشهد هذا الانتعاش في التحويلات، كما توفر البنوك العملة الخضراء في حالة الشراء، وقد يختلف هذا الأمر من بنك لآخر على حسب حجم العملة الخضراء في البنوك وهو العامل المتحكم في عمليات الشراء من البنوك، وإليكم بيان سعر الدولار اليوم الأربعاء في جميع البنوك المصرية والأجنبية.

سعر الدولار اليوم الأربعاءسعر الدولار اليوم 2 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.