adplus-dvertising

تفسير ابن سيرين لرؤية القطط في المنام

Randa
2023-02-06T00:05:13+03:00
تفسير الاحلام
Randa5 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 12:05 صباحًا
تفسير ابن سيرين لرؤية القطط في المنام

البعض يرى في المنام القطط بأشكال وأوضاع مختلفة، منها القطط البيضاء والسوداء والكبير منها، وقد أجمع المفسيرين أن رؤية القطط في المنام لا يدل على الخير، فهو يدعو إلى الخوف والخيانة.

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين أن رؤية القطط السوداء في المنام تدل على الجفاء في العائلات خاصة بين الزوج والزوجة، وك1لك قد يدل على قلة التقدير من الأبناء أو الخصام والسرقة.

أما رؤية القطط البيضاء يعني أن هناك لص من نفس البيت، وأحيانًا يتم تفسيره على أنه خداع من شخص قريب، كما أن عضة القطة البيضاء أو حتى خدشها قد يدل على مرض الشخص الرائي للحلم.

تفسير حلم بيع القطط أو أكلها ورؤيتها في المنام

كما فسر ابن سيرين أن رؤية بيع القطط في المنام تدل على خسارة المال أو فشل مشروع، وكذلك أكل القطط يدل على السحر “العياذ بالله”، أما في حالة رؤية ان الشخص يتحول إلى قط فهذا يحتوي أنه حياته أصبحت غير آمنة وأن هناك من يتنصت عليه.

اما في حالة رؤية ان قط دخل إلى البيت في المنام فيجب وقتها الحذر، لأنه يمكن أن يكون تفسيره دخول لص أو شخص منافق غدار إلى المنزل او إلى حياة الشخص الرائي للحلم.

وفي بعض الأحيان يمكن تفسير رؤية القطط في المنام على أنها المرأة الشديدة مع أطفالها وتعاقبهم بشدة، وكذلك خدش القط للإنسان في المنام يدل على وجود عدو ييحيط بصاحب الرؤية ويمكن أن يكون شخص شرير ومنافق ويسعى إلى الأذى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.