adplus-dvertising

سيدة مصرية تخطف رضيعًا بعد تنكرها في زي ممرضة

ahmed
أخبار منوعة
ahmed25 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 25 مارس 2021 - 4:26 صباحًا
سيدة مصرية تخطف رضيعًا بعد تنكرها في زي ممرضة

تقدمت ربة منزل ببلاغ في قسم شرطة السيدة زينب، بتعرض طفلها الرضيع للخطف في مستشفى أبو الريش، حيث اختطفته سيدة منتحلة شخصية ممرضة وترتدي نفس ثيابها.

وقامت السيدة بخطف الطفل بحجة أنها ستقوم بإعطائه جلسة أكسجين، وهربت من المستشفى بينما كانت أمه منشغلة في انهاء أوراق الطفل التي تحتاجها المستشفى.

واستطاعت الأجهزة الأمنية أن ترصد هوية السيدة والطفل من خلال كاميرات المراقبة الموجودة في المستشفى، ومن ثم استطاعت أن تصل للسيدة وهى تحمل الطفل هاربة من المستشفى.

وبعد ضبط السيدة وزوجها، تبين في في التحقيقات أن زوج المتهمة شريكًا لها، حيث تم استحوابها واعترفت بأنها قامت بذلك لأن لديها أمراض تحول بينها وبين الإنجاب فقررت اختطاف طفل لتربيته ويكون ولدًا لها.

وأنكر الزوج تلك التهم التي وجهتها زوجته له، قائلاً بأنها أخبرته أن الطفل هو نجل شقيقتها، وقد أحضرته للمنزل لتقوم بتربيته، وأن لا علاقة له بالواقعة، وتم حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفور علم السيدة بأن الشرطة تبحث عنها، وأن صورها انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت بوضع الطفل في مستشفى جزيرة الدهب وتركته ظنًا منها أنها ستعود لآخذه بعد أن تهدأ الأوضاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.