adplus-dvertising

باكستاني ينهي حياة عائلته على طريقة لعبة “ببجي”

ahmed
أخبار منوعة
ahmed11 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 2:55 صباحًا
باكستاني ينهي حياة عائلته على طريقة لعبة “ببجي”

قام رجل في مدينة لاهور الباكستانية بإطلاق النيران على عائلاته، وذلك في محاكاة لمشاهد من لعبته المفضلة pubg، وذلك بعد شجار معهم حول بعض الخلافات الأسرية.

وكشف فيديو تسجيلي للحادث بأن الرجل الذي يدعى “بلال” قد ظهر في إحدى الممرات مُرتديًا خوذة تشبه الذي يرتديها المحاربون في اللعبة، وقام بإطلاق النار على عدد من افراد أسرته، ونتج عن ذلك مقتل صديقه وأخت زوجته، وإصابة والدته وشقيقه وأخته.

وقال جيران المتهم، بأن سبب الخلافات الرئيسي هو غضب عائلة بلال منه حيث كان مُقبلاً لفترة طويلة على تعاطي المخدرات، إضافة إلى ذلك كان مدمنًا على ممارسة تلك اللعبة برغم محاولاتهم المستمرة لمنعه منها.

وقال عمر بلوش مدير الشرطة في المنطقة، بأن بلال قد قام بتنفيذ مشهدًا عايشه في لعبة ببجي، وتشاجر مع عائلته في ذلك اليوم بسبب اللعبة، فأحضر مسدسًا وأنهى حياة البعض وأصاب آخرين.

وقد قامت جيران القاتل بإبلاغ الشرطة بعد أن دوى صوت الطلقات النارية في الشارع، حيث اعتقلته الشرطة لتبدأ التحقيق معه حول الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.